منتديات إبــــــــــــ ـفائدة و إمتاع ــــــــــــــــداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات إبــــــــــــ ـفائدة و إمتاع ــــــــــــــــداع

المنتدى يحتوي على برامج متعديدة ودردشة

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شاب راح يعاكس فتاه انظر كيف ردت عليه هاام جداا الي كل شاب وشابه

كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
المدير

شاب راح يعاكس فتاه انظر كيف ردت عليه هاام جداا الي كل شاب وشابه Empty
مُساهمةموضوع: شاب راح يعاكس فتاه انظر كيف ردت عليه هاام جداا الي كل شاب وشابه   شاب راح يعاكس فتاه انظر كيف ردت عليه هاام جداا الي كل شاب وشابه Icon_minitimeالخميس 27 نوفمبر - 22:26

بسم الله الرحمن الرحيم
اخوكم في الله عندليب الاسلام
يقدم
شاب راح يعاكس فتاه انظر كيف ردت عليه هاام جداا الي كل شاب وشابه Icon كلمات تهزك ايها الشاب..............وقدوة تقتدي بها الفتيات

كلمات تهزك ايها الشاب..............وقدوة تقتدي بها الفتيات

موقف حدث .. حاول شاب أن يستوقف فتاة ليصف لها مدى إعجابه بها ..

ولكن الفتاة لم تكن صيدا سهلا .. كباقي الأسماك المغفلة أو ربما البريئة ..

ردت عليه بطريقة جعلته يدور حول نفسه دورة كاملة ويهتز في مكانه ..

والأكثر من هذا أنها قلبت طريقة تفكيره وجعلته يغير نظرته القزمة تجاه كل فتاة أراد أن يتسلى بها ..

أتعرفون .. بما وكيف ردت عليه ..؟؟

بهدوء الواثقة العاقلة قالت له :

أيها الشاب النبيل تنحى .. إن مازالت فيكَ نخوة عربية ..

سألتكَ إن بقيت فيكَ ذرة كرامة .. دعني أمر ولا تكثر عليا ..

لديا محاضرة أو موعد أم أبي ينتظرني .. أنت لا يعنيك بما لديا ..

لو كنت تراني أميرة في نظرك .. فدعني أراك فارساً عربيا ..

دعني أصدِّق أن الرجولة مازالت في شبابنا .. أم أنكم ترتدونها في المناسبات الرسمية ..

أو في غرف نومكم .. وعلى مقاعِدِكم .. أو عند محاولة صيد فتاة غبية ..

أنا كأختك .. ولا أظنك ترضى لأختك هذا..

أم أنها محرمة .. وأنا مسموحة وشرعية ..

أم أنها عذراء ومقدسة بالنسبة لك .. وأنا لست مثلها صبية ..

أيها الصديق الشهم .. تفضل إن كان عندك ما تقول.. كلي آذان صاغية .. فأنا لك صديقة وفية ..

ولكن من فضلك ... لو سمحت لا تبدأ في الحديث الممل ذاته .. أَنني أُعجبك وأنك على استعداد أن تتقدم رسميا .

وأنني مُنذ بدايةِ العام أفكر بك .. ولا أنام ولا أكل تصوري .. حياتي تلخبطت كليا ..

وأنني وأنني ...

فهذا اللسان ما عاد يقطر عسلاً .. ولا يحمله سوى الأغبياء ولست أتشرّف إن جئتني غبيا ..

صعد العالم إلى القمر ومازلنا نقزم فكرنا بالتفاهات العاطفية ..

ومازال أقصى ما يصل إِليه فكرنا .. كيف نواجه تلك الصبية ..

وماذا نقول .. وكيف نقول .. وأي قناع نلبس وأي شخصيِّة ..

تنحى حضرة المحترم .. فلا ترضى إمرأة كريمة أن ترى هكذا ولا أَضن أن رجلا كريما يرتضي لي نظرة دونية ..

فاحفظ ماء وجهك وتوكل على الله ..

إن كانت أوقاتك لهو وعبث .. فأوقاتي يا سيدي ذهبية .
انظر الي الرد انظري الي العفه والطهاره هل يوجد نماذج الان مثل هذه الفتاه نعم يوجد ولكن القليل مع ان المفرود ان يكون القليل العكس
[size=21]االي الشاب
اولا انا شاب وفي الجامعه يعني مش هكلمك من برج عالي لا هكلمك في الواقع اولا عرفتلك بنت قولي انت عايز ايه من علاقتك من البنت ايه اخرتها ايه يعني مسكت ايدي ياسيدي امسك ايد اي واحد صحبك مش هتلاقي الفرق كبير واوعي تقولي انا بعمل كده عشان بدور علي انسانه احبها وتحبني عشان انت نفسك عارف اني ده كلام فارغ انت قدامك كام لحد ما تشتغل وتتدخل جيش وتخطب وتجوز تكون اللي انت ماشي معها مخلفه راجل قدك (الله المستعان) ثانيا عمليه مكلفه هتمشي معاك هتقولك عطشانه هتشربها مياه عاديه مينفعش عيب زجاجتين مياه معدنيه هوب انا رايحه اتغدي تروح انت جايب عزومه كبده وههه مكلمتنيش ليه امبارح تقولك اصلي معنديش رصيد وصاحبنا يقوم بعتلها كارت شحن بالله مش النموذج يضحك صاحبك ده تسميه ايه....(الله المستعان )
الي الفتاه
وااسفاه عليك ايها الاخت اذا لم تكوني مثل هذه الفتاه لا تقولي ان التحدث الي الشاب اصبح شيئا عاديا ولكن كوني من الصفوه اللذين يرفضون هذا وواقعيا ماذا تعطيك زماله الولد جديدا عن زماله البنت فكل شي تريديه من امور زماله عند الولد موجود عند فتاه مثلك الا حصنك الله اذا كنت تبحثين عن اشياء اخري فمن الان ارفضي كل العلاقات المحرمه فانت غاليه عند الله فلا ترخصي نفسك وابدائي اولا بتحسين لبسك واعلمي ان كل نظره ينظرها اليك شاب انت تاخذي نفس مقدار ذنبه وانت لا تستطيعين حمل ذنبك وذنوب غيرك فاتقي الله والبسي لبسا ترضين ان تقابلين به رسول الله صلي الله عليه وسلم
وثانيا ابتعدي عن رفاق السوء ممن يظنون ان هذا اصبح عادي الان وارفضي هذا وكوني من الصفوه
ثالثا استعيني بالله واكثري من سماع الاشرطه الدينيه
اسال الله ان يحفظك ويحميك
احلفك بالله بلاش العلاقه ديه ارفض واصبر وافتكر دايما الحور اللي الواحده منهم لو طالت علي الارض هتخلي نور الشمس يغيب من نورها وانتي ياختي ارفضي وافتكري انك غاليه عند ربنا فبلاش ترخصي نفسك
ياريت مكنش طولت عليكم ورجاء ابعت الرساله الي عدد من اصحابك ولو عايز تقولي حاجه ياريت تراسلني عن طريق رسايل المنتدي او الرد السريع او عن طريق المايل(first_groub@yahoo.com)وانا اسانست بيكم ياريت تكونوا استانستو بيا ودلوقتي اقرا الموضوع مره تانيه
اخوكم في الله عندليب الاسلام
والسلام عليكم ورحمه الله

[/size]

ادعو لي بالثبات وحفظ القران
عندليب الاسلام
تحياتي
عندليب الاسلام
[size=16]تحياتي
عندليب الاسلام
[size=16]تحياتي
[/size][/size]
https://salim-star.yoo7.com